الأربعاء، 6 نوفمبر 2013

تجهيزي للملكة 1

اول مره حددتها بعد العقد باسسسبوعين 
بس لانو الحجوزات ما ضبطت رجعت اجلتها ليوم 29 / 10 / 1434هـ 
وبديت اجهزز ...

اول شيء حجزت آسسسترآحةةة جميلة حبيتهآ اسمها ( الوان الطيف ) بالشمال جهه قاعة فرح والمطار على طريق المدينة وما شاء الله الاستراحه كبيرةة في كل القسمين الرجال 
والحريم مره حلوةة 
وحجزتها بـ 2000 و 1000 تامين من الساعة 1 ظهر لما الساعة 11 الظهر اليوم الثاني , وليتها كانت فاضية اليوم اللي بعدهه كان اخذتها اليوم الثاني نبسط فيها 

طبعآ بعدها بما اني ابي كل الضيافة بالحفلة تكون شغلي رحت كتبت وش ابي وما ابي لكن خالتي وبناتها ما قصصرو معاي فزعو لي يسساعدوني وللامانه اغلب الشغل سووهه بس فهمو 
وش ابي وفكرتي و صار الشغل عليهم اغلبهه

 
 
^ سلات غلفنآهاا للتقديم 



^ وجهزنا التمريات و اشترينا شوكلاته خارجيه من النقلي و غلفناها و اخذنا بالكليو معمول وغريبة و بسكوت سمسم و قمر الدين و عين الجمل و معمول بالقرفة ومعمول سادة من وحده اسمها 
ام نبيل احب معمولها مرررررررره طعم ماشاء الله وغلفناهه كلها

بنات خالتي سسو لي طاولة المدخل وجابو نافورة الشوكلاته وجابو معاها نعناع وسكر ومارشميلو وشكولاتات وبسكوت وغيرهه توابعها 
وخيطنا تغليف الثلاجات حق القهوة و علب المناديل اخذنا كرتونين وغلفناها و اشترينا البلاستيك كوله من كاساات وملاعق و كاسات القهوة كمان و غيرهه 
جهزنا اغراض العشاء السفرة و اكياس الزباله الله يكرمكم و كراتين العصير اللي بيتوزع عالعشاء والمويا و السلطات سلطة حاره وسلطة زبادي 
و غلفنا المباخر اللي بنبخر فيها الناس والي وقت الزفة و سلة الورد اللي بيرشوهه علي ..



فستآني من مكان لمكان استقريت في مجمع لمسسآت اللي قبآل البوآدي بمحل سيزون 
واخترت الوضع تفصيل و اللون تيفآني مخضر من بعد استشارات 




نفس التصميم بس باضافة صدريةة و يشتغل مضبوط عليها . ^
وعلى اني خلصت من همه ورحت اكمل الباقي 

رحت للعمارة الزرقاء ومن الدور الاول اخذت مسسكة غريبة نوعآ ما بس كان عاجبني شكلهاا الغريب طبعا صناعية لاني مثل ما قلت احب احتفظ باغراضي 



اخذتهآ بعد التخفيض بـ 180 ريآلز 
ورحت لمحل جنبه وبما انوو كان الفسسستآن كله شغل من فوق فقررت اخذ حلقآن طويلة و خاتم واسوارة و عندي سآعة هدية و آخذتهم تقريبآ بـ 300 وشوي فضي بفصوص زركون
بعدهآ حجزت الكيكه من سعد الدين من دور واحد ومخدة و خليت المخدة لون تيفاني والكيكه من تحت ابيض بنقوش فضية تقريبا كان سعرهآ 300 ريآلز 
وانطلقت ططوالي ادور صصندل ومن مكان لمكان لمكان استقريت على محل في عمارة بن شيهون صغير اخذت منه الصندل واخذته واطي قلت مابي اكون اطول 
من زوجي بالزفة ومدري كم كان سعرهه بس مو اكثر من 100 ريال 
وبعدها دخلت محل تزيين واشتريت الكاسسة حق العصير وطلبته يزينها بلون فسستآني و كمان علب الملكة امي حجزتهآ مشكل 200 علبة 
طبعا قالت الزيادة ولا النقصصان وكله بحدود 200 ريال
 

و طبعا استقريت على فكرة بدل فكرة الذكريات وانا الفلف في روضة امي القى عندها بفصل طالباتها لوحه رسم واستعيرها من الماما 
واخذها واجيب فلين واقصه و اغلفه بقماش وكنت بجيب قلم عادي 
بس بنت خالتي حلفت الا تسسوي واحد تغلفه وجابته و بكذا صارت لوحه الذكريات بدل الدفتر الممل .

 

بعدهآ جينآ لمرحلة المصصورة جمعت كذا رقم مصورة من النت واول مكان رحته 

استديو العآجي : 

طبعا انا كنت ادور نص البوم لقيت عندهم نص الالبوم بـ 1400 و العربون طلبو لازم لازم 500 وسالتهم كيف وضعهم بالتصوير 
ومن متى تجي ؟ و عندهم سيدي او لا ؟ وفيه بروفة او لا ؟ و كيف شكل الالبوم . اتفقنا وقلت يا بنت مشي هي حفظ للذكريات 
الزواج اهم من الملكة لكن باخرتها طلع عندهم زحمة وقالو خليك انتظار قلت مع نفسهم ما حنتظر ولا شيء ما عندي وقت 

طبعا ما عندهم سيدي و البرروفة هي اللي ممكن يعطوك اياها اللي هي تكون ورقة اي 4 فيها الصور وتختاري اللي تعجبك وخلاص 
الحمدلله على كل حال طلعت قلت بدور مكان ثاني 

لفيت باخويا لما قال بس صرت ادق من جوالي على الاستديوهات وكلهم من لمسة ابداع وغيره من 3000 وفوووق سسلامات وش هوو 
رجعت دقيت على وحدهه اسمها استديو سمآهر للامانه كنت بقلبي اقووول شكلهااا ماشش مو احتراف و شكلها مستاجره غرفة باستديو عند ناس بس يالله العوض ولا القطيعة 
طبعا كل ذا بقلبي 

وليه لما ادخل الاستديو انصدمم ي بناااااات شيء شغلها راااااااااااااايق وحلو كملككة مره وكمان كزواج 
انا ما جربتها بالبوم كبير اللي اخذته كان نص البوم وكانت متفاهمه معاي و دفعت عربون 400 رغم انها قالت ادفعي اللي تبي تدفعيه و حجزت اليوم 
وقالت تاخذي نص البوم ديجتال بـ 1500 ريال
+ ميني البوم + صورة خشبية + صورتين عائلية + السيدي 
طبعا صح اتفقنا صورتين عائلية بس اخواني هبلو فيها و اعطتنا هدية من عندها صورتين كمان وصارت 4 صور هههه 
وعجبتني لوح خشبية عندها دائرية توقعت بعدين تعطيني منهم بس ما اعطتني يبالي امر عليها اشتري من عندها وعندها لوحه كبيرة طحت في غرامها 
كانها واجهه وفيها اضاءات بس غالية كانها قالت لي بـ 1000 او 2000 مو متذكره 

وبعدها حجزت لي اخت زوجي بلمسسسات , عروسة حضيرة ( معنى عروسة حضيرة للي ما تعرف اللي هي العروسة اللي تحضر اول زواج بعد زواجها يكون اول طله لها ) 
بفرع الخالدية عند لطيفة والتسريحه اي احد ما كنت متشرطة فيهآ وتم الحجز

والزفة انا سسسويتهاا رغم اني تاخرت فيها كل شوي اجل تعديلها او بروفاتها بس بالنهاييييييييييييية طلعت مره مره مره مره مره مره ححلوة عن نفسي جدااااااااا حبيتها وكلهم حبوها 
وياليت اني اقدر اشارككم اياها بس للاسف خليتها اغاني رغم اني ما احب هالشيء بس قلت ي بنت مضغوطة انتي وعائلية مافي ناس كثير وكلهم اقارب 
وسولت لي نفسي وشلت ذنوبهم كلهم 
الله يغفر لي بس 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق